"الشارقة الرياضي" يطلق فعالية رياضية افتراضية جديدة في 3 يونيو المقبل

"الشارقة الرياضي" يطلق فعالية رياضية افتراضية جديدة في 3 يونيو المقبل

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 مايو 2020ء) يطلق مجلس الشارقة الرياضي في الثالث من يونيو المقبل فعالية رياضية جديدة تزامنا مع اليوم العالمي للدراجات الهوائية بالتعاون مع شركة القدرة للخدمات الرياضية لتشجيع ممارسي هذه الرياضة ومختلف فئات المجتمع سواء من داخل أو خارج الدولة.

وبدأ التسجيل للفعالية اليوم وينتهي في 29 يونيو المقبل على أن يتم ركوب الدراجة خارجيا أو الدراجة الثابتة وقطع مسافة 30 كلم أو لمدة ساعة أيهما أقرب خلال الفترة من 3 إلى 30 يونيو المقبل على أن يتم التسجيل عبر الرابط www.eevents.ae/cyc ، ورفع دليل المشاركة الذي تم تسجيله عبر أحد برامج التتبع الرياضية المتخصصة مثل آبل وأندرويد وجارمن وسترافا ونايك على أن يكون آخر موعد هو تاريخ 30 يونيو ليتم إثبات المشاركة وإنجاز المسافة أو الوقت المحدد.

(تستمر)

وتتوفر خيارات عديدة للمشاركين من كلا الجنسين منها التسجيل المجاني والحصول على شهادات مشاركة إلكترونية خاصة بالحدث أو اختيار خيارات التسجيل الأخرى مقابل رسوم رمزية للحصول على شهادة مشاركة وميدالية خاصة بالحدث مع خدمة التوصيل للمنازل سواء داخل الدولة أو خارجها.

وقال سعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي : نسعد بتنظيم هذه الفعالية الإفتراضية الجديدة في إطار تشجيعنا لممارسة الرياضة وجعلها إسلوب حياة الفرد اليومية.

وأضاف: يتواصل تنظيم هذه الفعاليات الإفتراضية تماشيا مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية وندعو كل محبي رياضة الدراجات الهوائية للمشاركة فيها تشجيعا على عدم التوقف عن ممارسة الرياضة المفضلة حيث ستكون هنالك فعاليات مصاحبة مع إنطلاق الفعالية منها التدريب الجماعي بإستخدام تطبيق zwift الخاص بالواقع الإفتراضي للدراجات والذي يمكن من خلاله مشاركة 100 دراج في هذا التدريب بإدارة فريق الشارقة للترايثلون، كما سيتم عمل إجتماع مرئي لجميع المشاركين في الحصة التدريبية عن طريق تطبيق zoom، بحضور مجلس الشارقة الرياضي وتوجيه دعوات أيضا لعدد من الجهات الرسمية للمشاركة بجانب ممثلي وسائل الإعلام.

أفكارك وتعليقاتك