شرطة عجمان تستحدث غرفة الفحص الآمنة لتقديم فحوصات كورونا لنزلاء المؤسسة العقابية

شرطة عجمان تستحدث غرفة الفحص الآمنة لتقديم فحوصات كورونا لنزلاء المؤسسة العقابية

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 يونيو 2020ء) استحدثت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة عجمان غرفة الفحص الآمنة لفحص نزلاء المؤسسة من فيروس كورونا بشكل آمن، وذلك ضمن إطار دعم التدابير الصحية والوقائية للحد من انتشار الفيروس، وحفاظاً على سلامة الموظفين والنزلاء وخصوصاً الطاقم الطبي في المؤسسة.

وقال سعادة العميد مبارك خلفان الرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة عجمان إن فكرة الغرفة تتضمن حواجز زجاجية بين الطبيب الفاحص والنزيل يضمن التباعد والحماية بينهما وعدم اختلاط الأنفاس، وتم تزويد هذه الغرف بأكمام طبية خاصة عازلة بشكل متقن تمكن الطبيب من إجراء الفحص اللازم وأخذ العينة المطلوبة دون ملامسة مباشرة مع النزيل، مشيرا إلى أنه تم توفير هذه الغرف في عنابر الرجال والنساء في المؤسسة.

(تستمر)

وأضاف ان استحداث غرفة الفحص الآمنة جاء حرصاً من سعادة الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان على تعزيز إجراءات الوقاية للحفاظ على سلامة الموظفين وخصوصاً الطاقم الطبي المشرف على فحص النزلاء أثناء أخذ عينات الفحص، والحيلولة دون انتقال الفيروس من خلال تجنب الملامسة المباشرة.

وأكد مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية أن شرطة عجمان تكثف جهودها بشكل متواصل وتسخر كافة الإمكانيات المتاحة والأفكار الابتكارية لضمان أمن وصحة وسلامة الموظفين والنزلاء في المؤسسة، متمنياً السلامة للجميع.

أفكارك وتعليقاتك