مقدونيا الشمالية تسجل سبع حالات وفاة بسبب كوفيد-19 خلال الـ24 ساعة الماضية

مقدونيا الشمالية تسجل سبع حالات وفاة بسبب كوفيد-19 خلال الـ24 ساعة الماضية

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 03 يوليو 2020ء) أعلنت وزارة الصحة في شمال مقدونيا، اليوم الجمعة، عن تسجيل سبع حالات وفاة بسبب كوفيد-19 خلال الـ24 ساعة الماضية، وتم تسجيل أكبر عدد وفيات بفيروس كورونا المستجد في منطقة غرب البلقان، منذ بداية الوباء، بلغ 328 حالة وفاة

وجاء في بيان الوزارة بأنه: "تم تسجيل سبع حالات وفاة، اثنتان منها في سكوبيه، واثنتان في كومانوفو، وواحدة في ستروغا، وواحدة في كوتشان وواحدة في نيغوتينو. وخلال الـ24 ساعة الماضية، تم إجراء 1454 اختبارًا، وتم تسجيل 165 حالة إصابة جديدة بكوفيد-19​​​. ومنذ بداية الوباء، بلغ العدد الكلي للوفيات 328 شخصًا، وتم تسجيل 6787 إصابة".

وتضاعف العدد الأقصى للوفيات بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال الـ 24 ساعة الماضية، في منطقة البلقان الغربية منذ بداية الوباء، حيث بلغ 10 وفيات.

(تستمر)

وفي مقدونيا توفي يوم أمس الخميس 15 شخصاً.

واحتلت شمال مقدونيا المرتبة الأولى بعدد الوفيات بأكثر من320 حالة وفاة بسبب العدوى. وعلى الرغم من هذا، فتحت سلطات البلاد المطارات الدولية في سكوبي وأوهريد، يوم الأربعاء الماضي. وأعلن وزير الصحة، فينكو فيليبشي، أنه تم إعداد جميع البروتوكولات والإجراءات الوقائية اللازمة ضد كوفيد-19، لسلامة الركاب والموظفين في المطارات وشركات الطيران.

أفكارك وتعليقاتك