"حمدان الطبية" تستأنف فعاليات سلسلة ندواتها العلمية عن بعد حول "كوفيد-19"

"حمدان الطبية" تستأنف فعاليات سلسلة ندواتها العلمية عن بعد حول "كوفيد-19"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 يوليو 2020ء) تستأنف جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية فعاليات سلسلة الندوات العلمية حول فيروس "كوفيد - 19" عن بعد عبر شبكة الإنترنت حيث تنظم غدا ندوتها الثانية تحت عنوان "تشخيص وعلاج كوفيد 19".

ويتحدث خلال الندوة كل من الدكتور جان لويس فينسنت أستاذ العناية الحرجة بجامعة بروكسيل والدكتور ماثيو باسيتي أستاذ الأمراض المعدية بجامعة جنوة رئيس الجمعية الايطالية للعلاج المضاد للعدوى.

وأعرب سعادة عبدالله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن سروره بنتائح الندوة الأولى ضمن الندوات العلمية التي تنظمها الجائزة والتي حملت عنوان "لقاحات للأهداف الصعبة" وأقيمت مطلع يوليو للجاري بالتعاون مع جامعة محمد بن راشد آل مكتوم للطب والعلوم الصحية .

(تستمر)

.موضحا أن هذه الندوات تهدف في الأساس إلى تعزيز الوعي حول فيروس "كوفيد-19" ومواجهة التحديات الكبيرة التي يشهدها القطاع الصحي ومواكبة كل ماهو جديد في هذا المجال.

وأشاد بالاستراتيجية المتبعة في الهيئات الصحية بالدولة والدور الكبير الذي قامت به الفرق والكوادر الطبية كافة والعاملين في القطاع خلال الأزمة الراهنة مثمنا الجهود التي بذلها فريق العمل داخل الجائزة بداية من التواصل مع كوكبة من أفضل العلماء المتخصصين من جميع أنحاء العالم في هذا المجال وصولا إلى بناء المنصة الإلكترونية الخاصة بالفعالية باستخدام أحدث التقنيات.

أفكارك وتعليقاتك