برشلونة يعلن إصابة أحد لاعبيه بكورونا قبل ساعات من مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

برشلونة يعلن إصابة أحد لاعبيه بكورونا قبل ساعات من مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 12 أغسطس 2020ء) أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، إصابة أحد لاعبيه بوباء كوفيد-19 بعد إجراء الفحوص الطبية لتسعة لاعبين أمس، وذلك قبل توجه الفريق إلى البرتغال لخوض لقاء ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد نادي بايرن ميونخ الألماني.

وكشف بيان صادر عن النادي أنه "عقب إجراء فحوص لتسعة لاعبين أمس الثلاثاء، اتضح إصابة أحدهم بفيروس كورونا المستجد، وذلك من دون وضوع أعراض الإصابة عليه، وتم عزله في منزله​​​. ولم يكشف البيان هوية اللاعب.

وأبلغ النادي السلطات الصحية والرياضية بالواقعة، وأوضحت أن كل فرد داخل النادي كان على صلة باللاعب سوف يخضع للفحوصات الطبية اللازمة للكشف عن الإصابة بالفيروس.

وكشف البيان أن اللاعب لم يكن على أي تواصل مع لاعبي الفريق الأول الذي سوف يسافر غدا الخميس إلى مدينة لشبونة البرتغالية لخوص مباراة دوري الأبطال ضد بايرن ميونخ.

(تستمر)

وقرر الاتحاد الأوروبي خوض الأدوار الإقصائية بداية من دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالبرتغال وبدون جمهور، وذلك بسبب تفشي وباء كوفيد-19.

وتبدأ مباريات هذا الدور مساء اليوم بمباراة تجمع فريقي أتلانتا الإيطالي بباريس سان جيرمان الفرنسي، ويلتقي غدا الخميس نادي لايبزج الألماني بأتليتكو مدريد من إسبانيا، والجمعة يخوض برشلونة مباراته ضد بايرن ميونخ، على أن ينتهي دور ربع النهائي يوم السبت بلقاء مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي.

أفكارك وتعليقاتك